عصام كمال يعلق على قضية « طوطو » ويدعو لطي القضية

دخل الفنان عصام كمال على خط قضية طه فحصي المعرب باسم « الغران دي طوطو »، بالتعليق وإبداء رأيه تجاه ما عرفته مختلف فصولها من قبيل خروج طوطو للإعتذار من كل ما أخطأ تجاههم.

وقال عصام كمال في تدوينة ذبجها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، (قال)  » أولا و قبل كل شيء، أنا ما عندي حتى شي علاقة بطوطو و ما سبقش ليا تلاقيت بيه و غير متفق تماما مع ما يتداوله من كلام خاسر في أغانيه أو على خشبة المسارح. »

وتابع عصام كمال  » ولكن بغيت نقول بأن طه أخطأ و اعترف بالخطاء ديالو و اعتذر للجميع و « خير الخطائين التوابون ». نتمنى يكون فهاد شي لي وقع عبرة لكل واحد تيفكر يضرب عرض الحائط القانون و اعراف و قيم و أخلاق المجتمع المغربي. »

كما أكد قائلاً :  » لكن حاليا الهدف ماشي هو ندخلو طوطو أو طه للحبس و نخليوه يحقد هو و جيل كامل من فناني و محبي فن الراب لي فارض راسو بقوة بغينا ولا كرهنا. »

وختم عصام كمال تدوينته بالقول  » كلنا شفنا طه أثناء اعتذاره و هو في حالة ذعر لا يحسد عليها، كنتمنى القلوب ترطاب و تقبل اعتذار طه و نطويو هاذ الصفحة بلا ما نخليو العديان يتشفاو فينا اكثر! و أنا عندي شبه يقين أن طه غيدير عقلو ان شاء الله و غيستغل الشهرة ديالو فإيصال رسائل إيجابية للشباب المغربي. و الله سبحانه و تعالى غفور رحيم، الولد مذعور و قدم اعتذارو علنا للجميع و هذي شجاعة منو أنه يبين الضعف ديالو للملأ بعدما كان يتحدى الجميع، ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء.. و للعدالة واسع النظر. »

ويأتي ذلك في خضم ما تعرفه قضية طوطو من تطورات إبّان تنازل فنانين على شكاويهم ورفض التيجيني التنازل، وهو ما عقّد قضية الفنان المذكور مما قد يؤدي بالقضية الى مسار آخر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Wow, amazing blog format! How long have you been running a
    blog for? you made blogging look easy. The full glance of your site is great,
    as smartly as the content! You can see similar here e-commerce