منحرف يعتدي على شرطي بتطوان بالسلاح الابيض (فيديو)

تعرض شرطي يعمل بالدوريات الأمنية بأحياء تطوان صباح اليوم السبت لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف أحد المنحرفين على مستوى حي جامع المزواق.

مصادر بعين المكان، أكدت لموقع لهاشتاغ، أن المنحرف رفقة أخيه وهما من المدمنين على المخدرات القوية، اعتراضا سبيل أربع تلاميذ على مستوى درب بوجمعة بحي جامع المزواق، من اجل سرقة هواتفهم الذكية، و وامام ممانعة التلاميذ الاربع، قاما بالاعتداء عليهم باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يتمكن اثنين من الفرار في اتجاه الشارع الرئيسي.

وأضافت نفس المصادر، أن التلميذين صادفا رجلي أمن بشارع المأمون حيث كان يقومان بدورية المراقبة، وطلبا منهما التدخل لوقف الاعتداء على زملائهما المحاصرين من طرف المنحرفين اللذان يعترضا سبيل المارة من اجل السرقة، واثناء تدخل رجال الامن من اجل اعتقال المعتدين، تعرض أحد حارس امن ممتاز لضربة بالسلاح الأبيض على مستوى الرأس والبطن مما خلف جرحين غائرين.

وعلى الرغم من إصابته، تمكن رجل الأمن وزميله من شل حركة المعتدي والحد من استخدامه للسلاح الأبيض وطلب الدعم من عناصر الشرطة القضائية فيما تمكن شقيق المعتدي من الفرار من عين المكان.
وفور وصول الدعم الأمني، تم اعتقال المعتدي فيما نقل رجل الأمن المصاب للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث منحت له شهادة طبية تحدد مدة العجز في 50 يوما.

ومباشرة بعد الحادث الذي خلف استياء عارم من طرف ساكنة الحي المذكور ، وقد باشرت عناصر الشرطة القضائية بحثها حيث تمكنت من اعتقال المشتبه فيها الثاني والذي كان قد فر بعد الاعتداء عل الشرطي

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *