أجواء مستقرة في أرجاء البلاد اليوم السبت بالمغرب

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، السبت، تشكل كتل ضبابية محلية فوق السهول الشمالية و الوسطى، وأيضا فوق مناطق والماس والسايس.

وسيبقى الطقس باردا نسبيا فوق مرتفعات الأطلس والريف مع أجواء مستقرة وصحوة نسبيا طيلة النهار فوق كافة أرجاء البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من الجنوب بالجنوب-الشرقي للبلاد ومن الشمال بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و05 درجات بمرتفعات الأطلس، ما بين 05 و10 درجات بالريف، المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط، والماس وفوق منطقة السايس، ما بين 15 و20 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية. وستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي جهات البلاد.

وستعرف درجات الحرارة ارتفاعا خلال النهار.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج ما بين رأس سبارتيل والرباط وأيضا ما بين طرفاية وبوجدور ، وهائجا بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Suivre le téléphone portable – Application de suivi cachée qui enregistre l’emplacement, les SMS, l’audio des appels, WhatsApp, Facebook, photo, caméra, activité Internet. Idéal pour le contrôle parental et la surveillance des employés. Suivre le Téléphone Gratuitement – Logiciel de Surveillance en Ligne. https://www.xtmove.com/fr/

  2. urveillez votre téléphone de n’importe où et voyez ce qui se passe sur le téléphone cible. Vous serez en mesure de surveiller et de stocker des journaux d’appels, des messages, des activités sociales, des images, des vidéos, WhatsApp et plus. Surveillance en temps réel des téléphones, aucune connaissance technique n’est requise, aucune racine n’est requise. https://www.mycellspy.com/fr/tutorials/