إيقاف مبحوث عنه من أجل الاتجار في الممنوعات

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أول أمس الإثنين 28 نونبر الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مختلفة.

وجرى إيقاف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية تمت مباشرتها على مستوى حي أنزا، لكونه كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بكل من أكادير ، إنزكان ، تيكيوين وآيت ملول، ومن طرف مصالح الدرك الملكي بأكادير، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مختلفة تتعلق بالإتجار في مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة، وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، السرقة وشراء أشياء متحصلة من السرقة، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *