الأسطورة البرازيلي بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، تطورات جديدة في الحالة الصحية للأسطورة بيليه، وذلك بعد دخوله إلى المستشفى في الأيام الأخيرة، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية، وسط معاناته مع مرض السرطان.

وأضافت التقارير الصحفية أن الأسطورة بيليه، المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات، لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي.

وأشارت التقارير إلى أن بيليه يحصل حاليا على جرعات مكثفة من المسكنات لتخفيف آلام السرطان الذي يعاني منه منذ بداية العام، رغم إجرائه جراحة في سبتمبر من العام الماضي.

وكان بيليه قد وجه رسالة شكر إلى دولة قطر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام بعدما عُرضت صورة بيليه على واجهات عدة مبانٍ عملاقة في الدوحة رسالة كتب فيها « تعافى سريعا ».

وتم نقل بيليه إلى المستشفى لإجراء فحوصات روتينية متعلقة بورم القولون، والدعوات بالشفاء التي عرضت على عدة منشآت في قطر خلال مونديال 2022.

وكتب بيليه على إنستجرام في رسالة مصاحبة لصور التكريم: « أصدقائي، أنا في المستشفى أقوم بإجراء فحص شهري، من الرائع دائما تلقى رسائل إيجابية مثل هذه، شكرا لقطر على هذا التكريم ولكل من يرسل لي مشاعر طيبة ».

وتم نقل بطل العالم 3 مرات، الأربعاء الماضي، إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو لتقييم نتائج العلاج الكيميائي الذي يعالج ورم القولون الذي تم تشخيص إصابته به في سبتمبر 2021.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *