الإعلامي رشيد الإدريسي يثير الجدل لهذا السبب!

غير بعيد عن الحدث الهام الذي تعيشه المملكة، والمتمثل في الاستحقاقات الانتخابية 2021، والتي جرت يوم أمس الأربعاء، أثار الإعلامي رشيد الإدريسي الجدل من خلال تعليق له بالانستغرام.

وكان الإدريسي قد نشر صورة لأصبعه بعد تصويته في الانتخابات، قبل أن يتحول المنشور إلى “ساحة معركة” بينه وبين متابعيه.

ولم يتحمل الإعلامي، بعض التعليقات التي أسدت له نصيحة بعلاج أظافره، والتي من الواضح أنها مصابة بالفطريات، لينفجر في وجه محبيه ويصفهم بـ “الكلاخ”.

وقالت إحدى المتابعات، “السي رشيد بعيدا عن التصويت ظفرك فيه فطريات صعيب تتحيد بالدوا و لكن كاين دوا العرب كيقضي عليهم تماما هو التومة مطحونة مع شوية خل التفاح تكون على شكل كريم و تولي تحطو على ظفارك كل يوم بالليل و تلوي عليهم شي فاصمة و تخليهم طول الليل ديرها لمدة أسبوع كل يوم غنشوف التحسن من اول استعمال و متنساونيش من الدعاء”.

لكن رد الإدريسي كان “صادما” لمتتبعيه ولم يتقبل التعليق الذي وُصف بالطبيعي والمحترم، حيث علّق قائلا: “وماشي سوقك… لدي تقريبا 50 سنة، هل تظنين أني أجهل أنه لدي مشكلا في الأظافر؟ وماذا لو كنت أعلم وأعيش معه.. وفروا نصائحكم لأنفسكم، وصوتوا لمغرب أفضل.. الكلاخ”.

هذا وانهالت التعليقات المستغربة من رده “العجيب”، “آش هاد المستوى السيدة عطاتك نصيحة بشكل محترم تجاوبها هاكاك .. هادي هي الله يرحم الواليدين”، ” السي رشيد انت صحفي كبير وانا من متتبعاتك من زمان قولها شكرا او اصمت قلة الذوق لاش؟”، “السيدة دوات معك بكل اداب سبحان الله اش هاد المستوى هل انت بالفعل صحفي عيب وعار عليك”، “رشيد أخي للي تنعرف أنك إنسان خلوق بزاف مالك راه غير عطاتك نصيحة الواجب عليك تشكرها مسكينة اوا المهم الفاسية تنشكرك نيابة على رشيد والله يجعلها فميزان حسناتك”.

في المقابل، شكر عدد من النشطاء “صاحبة النصيحة”، وشاركوا تجاربهم مع فطريات الأظافر، مؤكدين على أنهم سيجربون الوصفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *