الركراكي يكشف لأول مرة سبب عدم استدعاءه لحمد الله

بعد أيام على التصريح الذي خرج به حمدالله، بشأن عدم استدعائه للمنتخب الوطني، خرج وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، مساء الخميس، ليميط اللثام عن الجدل الدائر بشأن اللاعب المغربي، نافيا أن يكون عدم استدعائه، بسبب عدم الجاهزية، ومشيرا إلى أن ذلك راجع بالأساس إلى اختياراته الفنية.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس الخميس في إسبانيا: “لن أظلم أي لاعب، وبمن فيهم حمد الله، جئت للمنتخب بنية صافية، وخلال الندوة الأخيرة كان هناك صحفيون كبار، وقلت أنهم سيفهمون لغتي، ولم أقل أنني لم أستدع حمد الله لأنه لم يلعب”.

وأردف الركراكي، حسب ما نقلته “البطولة”، “لقد اتصلت بحمد الله، خلافا لما كان عليه الحال رفقة المدربين السابقين الذي لم يتواصلوا معه، وقلت له أنه موقوف لـ4 أشهر، وعليه إيجاد حل لذلك، وقبل ثلاثة أيام عن كشف اللائحة، تم حل المشكل، ولا أحد تكلم عندما لعب ولم يسجل”، مضيفا “قلت أن استبعاد حمد الله كان اختياري، وهناك 3 مهاجمين أريد متابعتهم، وقلت لحمد الله يجب عليك مواصلة العمل والتسجيل، وممارسة الضغط علي من أجل استدعائه وبعدها سنرى الاختيارات التي ستكون متاحة”.

وتابع مدرب المنتخب المغربي قائلا “سأستدعي اللاعبين الذين سيقومون بمساعدتنا في كأس العالم، المنتخب لم يقف يوما على أي لاعب، فزياش لم يكن حاضرا لمدة طويلة والمنتخب تأهل لنهائيات كأس العالم، ولم أر ما قاله حمد الله، لكنني سمعت ذلك، أريده أن يكون في المستوى حتى يشعل المنافسة داخل الفريق الوطني”.

وكان اللاعب المغربي، عبدالرزاق حمدالله، نجم الاتحاد السعودي، خرج عن صمته للرد على تصريح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حول عدم انضمامه لقائمة أسود الأطلس الذي سيدخل في تربض إعدادي في إسبانيا ستتخلله مبارتين وديتين أمام الشيلي وبارغواي.

ونقلت تقارير سعودية، عن حمدالله، في تصريح مقتضب، “لم أسمع التصريح، ولكن باب المنتخب المغرب مفتوح لكل لاعب مغربي بالتأكيد”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *