الناجي : لا أتحكم في ظهوري بالعديد من الانتاجات!

كشف الممثل أمين الناجي، أنه لا يتحكم في ظهوره بالعديد من الانتاجات الفنية، معتبرا أن هذا الأمر له علاقة بالبرمجة التي لا دخل لأي ممثل فيها.

ورد الناجي خلال استضافته في برنامج « اف بي ام » الذي يعرض على قناة « ميدي1 تيفي »، على جدل احتكاره الأعمال الرمضانية، قائلا إن الممثل و أو المخرج لا يتحكمان في البرمجة التلفزيونية، مضيفا أنه يلبي دعوة شركات الإنتاج، بحكم أنه يمتهن التمثيل « هادي خدمتي ومعنديش وظيفة أخرى ».

وأوضح المتحدث ذاته، أنه لم يقع في النمطية خاصة وأنه قدم أعمالا وأدوارا مختلفة، مبرزا أن هناك تباعد كبير في الشخصيات التي جسدها في مجموعة من الأعمال.

وقال الناجي خلال حديثه، إنه لا يستغل علاقته لضمان مكانه في الانتاجات الفنية، مضيفا أنه تجمعه صداقات كثيرة في المجال الفني بحكم اشتغاله في مجموعة من الأعمال، مبرزا أنه لم يكون هذه العلاقات من أجل ضمان تواجده في الأعمال الفنية.

وأكد أمين الناحي، أنه لا يهتم بالنقاش الفارغ، معتبرا أنه ليس ذنبه ممارسة التمثيل بالكثير من الحب والطاقة ونكران الذات، وتابع قائلا : « لا يمكنني الوقوف في كل مرة للرد على ما يقال هنا وهناك حول أعمالي ».

يشار إلى أن أمين الناجي خطف الأنظار خلال مشاركته في مجموعة من الانتاجات الرمضانية أبرزها مسلسل “المكتوب” الذي حسد فيه دور البطولة إلى جانب كل من الممثلة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، رفيق بوبكر، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.