شركة “ويسترن ديجيتال” تطلق مجموعة جديدة من الحلول الخاصة بالتخزين الخارجي في السوق الإفريقية

أعلنت شركة “ويسترن ديجيتال”، المدرجة في بورصة ناسداك، تحت رمز WDC، والمتخصصة في إنتاج الأجهزة الخاصة بالحواسيب، عن إطلاق مجموعة جديدة من الحلول الخاصة بالتخزين الخارجي في السوق الإفريقية.

وذكر بلاغ للشركة، اليوم الخميس، أن الحلول الجديدة تم تصميمها خصيصا من أجل تمكين اللاعبين الذين يلعبون اعتمادا على حواسيبهم أو أجهزة اللعب، من الوصول إلى تجارب مستخدم حديثة، وتحميل ألعاب أكثر، دون الحاجة إلى القلق حول سعة التخزين، أو استنفاد سعة التخزين الخاصة بأجهزتهم، على اعتبار أن الحلول التي تم إطلاقها تتسم بوجود الناقل التسلسلي العام المعروف اختصارا بـ”USB” ذو سرعة فائدة (20 جيغابيت في الثانية)، والذي يُعد الأول من نوعه في مجال الألعاب، وهناك كذلك منفذ USB 3.2 من الجيل الثاني مدمج بشكل مباشر في مشغل الألعاب.

وتعتمد الألعاب المتوفرة حاليا في السوق على آخر التكنولوجيات الحديثة في مجال الرسومات، مع ضمان الحصول على فوائد من البيئات الاستثنائية المتطورة مثل الواقع المعزز والافتراضي، وبناء على ذلك، تحتاج هذه التطبيقات فائقة الحداثة إلى أداء جيد، وفي الوقت ذاته هي في حاجة إلى أحجام ملفات شديدة الارتفاع، وبالتالي، يمكن أن تصل بعض الألعاب بسهولة إلى 100 جيجابايت أو حتى تجاوزها.

وهذا يشكل تحديا كبيرا جدا بالنسبة إلى اللاعبين الذين كثيراً ما يجدون نفسهم مضطرين إلى حذف ألعابهم المفضلة من أجل تحميل ألعاب جديدة.

وأشار المصدر ذاته أن الحلول الخمسة الجديدة تم تصميمها بعناية فائقة من أجل التصدي لكل التحديات المتعلقة بالتخزين، وذلك بالاعتماد على الأداء العالي لمحركات الأقراص الصلبة ™WD_BLACK SN750 NVMeالمتوفرة حاليا في السوق.

وأضاف أن هذه الحلول الجديدة تتميز بالجودة والموثوقية المعترف بهما لدى منتجات شركة “ويسترن ديجيتال”، فهي تسمح للاعبين الذين يعتمدون على الحاسوب وأجهزة اللعب من الاستفادة إلى أقصى درجة من حصص الألعاب الخاصة بهم، من دون أي قلق بشأن أي شيء آخر.

وبفضل محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة WD_BLACK™ التي توفر سرعات تحميل مذهلة، أصبح بإمكان اللاعبين أن ينصب كل تركيزهم على تحقيق شغفهم المفضل، واللعب بدون قلق.

والحلول الجديدة التي تم طرحها، هي مصممة بشراكة مع “ميكروسوفت”، ويتيح بعضها إمكانية الاستفادة من عضوية لمدة 3 أشهر لـ”Xbox Game PassUltimate التي تُمكن اللاعبين الاستفادة من أكثر من 100 لعبة على الحاسوب وجهاز الألعاب، مع الاستفادة في الوقت ذاته من فوائدة عديدXbox Live Gold.

و في هذا الصدد، قال غسان أزي، مدير المبيعات في إفريقيا بشركة ويسترن ديجيتال “يتقاسم معنا اللاعبون في كثير من الأحيان شعورهم في ما يتعلق بكيفية الأداء، والقيود المتعلقة بالطاقة الاستيعابية الخاصة بأجهزتهم الحالية، عندما يواجهون صعوبات في الجودة العامة لتجارب الألعاب الخاصة بهم. وسواء تعلق الأمر باللاعبين المحترفين أو المبتدئين، نعمل في الشركة على توفير تجربة مستخدم استثنائية وذات أداء عالي”.

وبصفة عامة، فإن أحدث المنتجات التي أضفناها إلى مجموعة منتجات ™WD_BLACK ستسمح إلى العديد من اللاعبين بتخزين مجموعة واسعة ومتنوعة لا محدودة من الألعاب.”

ويمكن تفصيل منتجات ™WD_BLACK الجديدة على الشكل التالي:

– محرك أقراص الألعاب WD_BLACK™ P10: وهو قرص تخزين بسعة هائلة يمكن أن تصل إلى 5تيرابايت، مما يُمكنه من تخزين ما يصل إلى 125 لعبة. ويعمل على صيغة محمول مع منفذ USB من الجيل الثالث 3.2 وله أداء عالي لتحسين تجربة الألعاب على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي ويوفر ضمانا لمدة ثلاث سنوات.

-محرك أقراص الألعاب WD_BLACK™ P50: وهو قرص تخزين خارجي مزود بواجهة توصيل “USB” من الجيل الثالث 3.2، 2 x2، ويعد الأول من نوعه في مجال تخزين البيانات، بالإضافة إلى مشغل ألعاب يمكن أن تصل سرعته إلى 2000 ميغابايت في الثانية، وله مساحة تخزين إضافية لغاية تيرابايت، بغية الاحتفاظ بكل الألعاب المفضلة وتسمح بتنزيل ألعاب الجديدة ويوفر ضمانا لمدة خمس سنوات.

-محرك أقراص الألعابWD_BLACK™ D10: وتصل سعة قرص التخزين إلى 8 تيرابايت كحد أقصى، وهو قادر على استيعاب ما يصل إلى 200 لعبة مختلفة ويمكن أن تصل السرقة إلى 250 ميغابايت في الثانية، مع سرعة دورات تُقدر بـ 7200 دورة في الدقيقة وتقنية التبريد نشطة للحفاظ على الظروف الحرارية للقرص مع ضمان لمدة ثلاث سنوات.

-محرك أقراص الألعاب WD_BLACK™ D10 لـجهاز XboxOne: وتصل سعة قرص التخزين القصوى إلى 12تيرابايت، مما يسمح لك بتوسيع مجموعة ألعاب Xbox One بشكل أكبر، مع توفير ما يصل إلى 300 لعبة مختلفة في الوقت ذاته.

وعند شراء ثلاثة أشهر في جهاز “Xbox one” يتم منح Game PassUltimate** بشكل مجاني وله سرعة تصل إلى 250 ميغابايت في الثانية*، بمعدل 7200 دورة في الدقيقة باستخدام تقنية التبريد نشطة للحفاظ على الظروف الحرارية للقرص مع ضمان لمدة ثلاث سنوات

-محرك أقراص الألعاب WD_BLACK™ P10 لجهاز “Xbox One”: وهو قرص تخزين بسعة قصوى تصل إلى 5 تيرابايت، قابل لاستيعاب ما يصل إلى 125 لعبة مختلفة. ويمكن الاستفادة مجانا من شهرين في “Xbox Game PassUltimate” عند الشراء. وهذا الاشتراك يتيح لك إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على Xbox One والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى Xbox Gold Live مع أداء عال لتحسين تجارب الألعاب على Xbox One وضمان لمدة ثلاث سنوات.

الأثمنة والتوفر:

يتميز مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 بسعات تخزين تتراوح من 2 إلى 5 تيرابايت، ويتراوح سعره ما بين 1799 درهم وصولا إلى 2949 درهم.

كما يتميز مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 لـ Xbox One بسعة تخزين تتراوح بين 3 و5 تيرابايت، تم تحديد ثمنه في 2305 درهم. فيما تبلغ سعة محرك أقراص الألعابWD_BLACK™ D10 8 تيرابايت، ويبلغ ثمنه4,715 درهم، كما أن هناك محرك أقراص الألعاب Xbox Oneمن Game Drive WD_BLACK™ ، متوفر بسعة 12 تيرابايت بثمن 7049 درهماً.

هذه الأثمنة المذكورة،تختلف وفقًا لطراز كل منتج وقدرته،وسيكون مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 لـ Xbox One، ومشغل الألعاب WD_BLACK™ D10 و WD_BLACK™ D10 متوفران عند Xbox One AtlasGamingوDidali ابتداء من هذا الفصل. فيما سيكون مشغل الألعاب WD_BLACK™ P50 متوفرًا بدءًا من الفصل الرابع.

ومن خلال توفير فرص جديدة لتخزين البيانات، تقدم شركة ويسترن ديجيتال أكبر مجموعة من المنتجات والحلول في هذا المجال لمساعدة الناس في الحفاظ على مضامينهم وتحويلها بشكل أحسن.

وللحصول على معلومات أوفى، يمكن زيارة موقع الشركة:www.wdblack.com

وتعمل شركة “ويسترن ديجيتال” على إنشاء بيئات تتيح إمكانية استخدام البيانات بأحسن طريقة ممكنة وأكثرها فعالية.

وبصفتها شركة رائدة في مجال البنى الأساسية للبيانات، فإن العلامة تواصل الابتكار لتمكين المستخدمين حول العالم من الحفاظ على البيانات والوصول إليها والحصول عليها بكمية لا محدودة.

وسواء كانت مراكز البيانات أو الأجهزة المحمولة الأكثر تطورا، فإن الحلول الحديثة التي نقدمها، ستقدم لكم دائما إمكانيات مذهلة وفي غاية الروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *