عمالة المضيق الفنيدق تقيم الموسم الصيفي

ترأس عامل عمالة المضيق الفنيدق، بحر الأسبوع الجاري، إجتماعا بحضور كافة رؤساء الجماعات الترابية ومديري المصالح الخارجية و شركات التدبير المفوض، خصص لتقييم الموسم الصيفي 2022 الذي عرف توافد عدد كبير من الزوار.

وحسب مصادر مطلعة فقد اعطيت توجيهات إلى مختلف الشركاء من أجل إعداد برنامج عمل استباقي بمشاركة جميع المتدخلين للتحضير للمحطات المقبلة وفق مقاربة تشاركية و رؤية واضحة مع العمل على تجويد الخدمات.

وحسب نفس المصادر، فقد نبه عامل العمالة جميع رؤساء المجالس المنتخبة و المصالح التقنية المتدخلة الى ضرورة التجند الاني و أهمية الوقوف بشكل شخصي على جميع الترتيبات لإستقبال و تدبير موسم الشتاء بالفعالية والنجاعة المطلوبة لمواجهة خطر الفيضانات وحماية ممتلكات المواطنين والفضاء العام بمختلف مرافقه وتجهيزاته.

وفي نفس السياق، اكد ذات المسؤول على الحاجة الماسة لتفعيل الادوار المنوطة برؤساء المجالس المنتخبة و مستشاريهم خاصة فيما يتعلق بالإستماع للمواطنين و التواصل معهم و التجاوب مع مطالبهم للتخفيف من تداعيات هذه المرحلة.

كما دعا الى ضرورة الانخراط الكلي و الانكباب الفعلي على الاعداد لمخططات التنمية المحلية التي تستجيب لمتطلبات الساكنة، على إعتبار أن إنجاح هذا التحدي هو الجسر الامن للوصول إلى جميع الأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *