“غلوري” تعلن نزالاً ثانياً لجمال بنصديق

أعلنت منظمة “غلوري” للكيك بوكسينغ، أخيراً، نزالا ثانيا بين المغربي جمال بنصديق والروماني بنجامين أديغبوي، وذلك يوم السبت 20 غشت القادم في مركب كاستيلو بمدينة دوسلدورف الألمانية.

واختارت المنظمة الأشهر في هذه الرياضة نزال بنصديق وأديغبوي ليكون النزال الرئيسي في ليلة “غلوري 81″، عكس ما كان متوقعا من طرف جماهير الرياضة على مستوى العالم، خاصة في ما يتعلّق بجمع نزالي المغربيين بدر هاري وجمال بنصديق خلال ليلة “غلوري كوليجن 4” في الثامن من أكتوبر بهولندا.

ويلعب بنصديق للمرة الثانية على التوالي ضد الروماني أديغبوي، إذ سبق له أن أطاح بالأخير بالضربة القاضية في أكتوبر من سنة 2021، رغم إصابته على مستوى الذراع.

وكان بنصديق، البالغ من العمر 31 سنة، سيواجه الهولندي ليفي ريخترز في 19 من مارس الماضي، في الليلة ذاتها التي واجه فيها مواطنه المغربي بدر هاري خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، قبل أن تعجّل أحداث شغب بتوقيف البطولة.

ويطمح بنصديق، المُصنّف الثاني في ترتيب مقاتلي الوزن الثقيل ضمن منظمة “غلوري”، إلى الحصول على لقب بطل العالم في وزنه، الذي يحتفظ به الهولندي ريكو فيرهوفن منذ سنة 2013.

ولعب بنصديق طيلة مساره الرياضي 44 مقابلة فاز في 36 منها (29 منها بالضربة القاضية)، فيما انهزم في ثماني مقابلات (4 منها بالضربة القاضية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.