لقجع يتأسف لحرمان المغرب من المشاركة في الشان

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن أسفه إزاء حرمان المغرب من مشاركة منتخبه في كأس افريقيا للأندية المنظم بالجزائر.

وأكد، أن عدم المشاركة كانت بسبب عدم التوصل بترخيص، من البلد المنظم للتظاهرة الرياضية، ومنع طائرة المنتخب الوطني التابعة للخطوط الملكية المغربية من التوجه إلى إلى مطار قسطينة.

وقال لقجع في تصريح للصحافة، إن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في هذه التظاهرة “شي مؤسف”، خاصة أنه استعد للمشاركة لمدة ستة أشهر وبشكل جدي ومسترسل.

وفي هذا الإطار، سجل المسؤول الجامعي، أن المنتخب المغربي انتظر القرار الجزائري منذ صباح اليوم في المطار، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم ورئيس الكاف، مؤكدا أن المنتخب الوطني أثبت رغبته للمشاركة في هذه المنافسات.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم، تواجد صباح اليوم الجمعة، بمطار الرباط سلا، في انتظار الترخيص الرسمي للتوجه صوب قسنطينة، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستنظم من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

وقال مدرب المنتخب الوطني تحت 23 سنة، عصام الشرعي، في تصريح للصحافة « نحن في المطار وما زلنا ننتظر الترخيص الرسمي للتوجه إلى الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ».

وأضاف « لدينا فريق شاب بطموحات كبيرة »، مؤكدا أن المشاركة في مسابقة للكبار كما هو الحال بالنسبة للشان، من شأنها تمكين هؤلاء الشباب من التطور وتحسين مستواهم.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر أمس الخميس، عن تعذر سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر للدفاع عن لقبه، وذلك لعدم الترخيص النهائي لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *