مجهولون يهددون لطيفة أحرار!!

تعرضت الفنانة لطيفة أحرار، للتهديد بالإعتداء عليها جسديا، خلال مجريات تصوير برايم نصف نهائي برنامج “ستاند آب”، الذي يبث على قناة الأولى.

وقالت لطيفة أحرار، في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تلقت اتصالات من طرف شخص مجهول نبهها فيه إلى كون مجموعة من الأشخاص، يريدون الاعتداء عليها جسديا.

وأكدت أحرار، أن لحظة تلقيها الاتصال لم تخبر أي أحد من زملائها في بلاطو التصوير، وقامت في اليوم الموالي بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية.

وأبرزت الفنانة المذكورة أنها تفاجأت بالسرعة والفعالية التي تعاملت بها الأجهزة الأمنية مع شكايتها، إذ تم إلقاء القبض على المشتبه فيه، موجهة الشكر لموظفي الأمن، وعلى رأسهم المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

وتابعت المتحدث ذاتها، أن المشتبه فيه وجب عليه أن يتحمل تبعات تعريض الناس إلى الابتزاز، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من آثار الرعب الذي أثاره الاتصال بها بعد ثلاثة أيام من الحادثة.

وحول نشرها للفيديو في هذا الوقت، أوضحت لطيفة أحرار، أن هدفها تشجيع المواطنين الذين يتعرضون للتهديد والابتزاز، سواء عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يلجؤوا إلى المصالح الأمنية، قصد وضع حد لمثل هاته الظواهر التي تشوه سمعة المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.