هواوي.. افتتاح متجريين في الدار البيضاء وإدخال مفهوم مبيعات ” الحياة الذكية”

أعلنت شركة “هواوي”، صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، أنها مستمرة في عملية تطويرها بالمغرب، وتعلن في الوقت ذاته عن إدخال برنامجها المبتكر “الحياة الذكية”، مع افتتاح متجرين بالدار البيضاء ، الأول هو “هواوي Experience Store (HES) في المركب التجاري “موروكول مول” في عين الذئاب، ومتجر هواوي Experience Store-R ، على مستوى شارع الزرقطوني.

وذكرت في بلاغ لها ، أن المتجرين الجديدين يقترحان على الزبناء ، فضاءات مريحة مستلهمة فكرتها من الطبيعة، مما يسمح لهم الاستمتاع بتجربة عملية والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية من علامة “هواوي”.

وحسب البلاغ ، فإن افتتاح المتجرين الجديدين يأتي لتعزيز مكانة “هواوي” في المغرب، ومتابعة عملية إطلاق أحدث النماذج التابعة للعلامة بصفتها رمزاً للابتكار ذو التكلفة المعقولة في المملكة ، الأمر الذي يوفر اختياراً أفضل وتجربة كاملة للمستهلكين المغاربة.

وتُطبق علامة “هواوي” داخل فضاءاتها إستراتيجية 1+8+N الخاصة بها، حيث إن الرقم واحد هو إشارة إلى الهواتف الذكية، بينما يدل الرقم 8 على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لوحي، وأجهزة تلفاز وأجهزة صوت ونظارات وساعات وسماعات الرأس، في حين أن حرف “n” يشير إلى المنازل الذكية والمكاتب المتنقلة والرياضة والصحة والمعدات السمعية البصرية.

وبتوصيل كل الأجهزة الذكية لإنترنت الأشياء (loT)، يتيح هذا الأسلوب الرائد إمكانية الاهتداء إلى الطريق المؤدي لنمط حياة يربط ما بين التقنيات الرقمية بشكل يومي من خلال كل أجهزتك في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

وعلى سبيل المثال، واعتمادا على الهاتف الذكي P40 Pro، تتيح لك “هواوي” الاتصال بأجهزة أخرى، مثل Huawei MateBook أو Huawei Mate Pad أو SoundX أو Freebuds أو Huaweear Watch أو Huaweear، وذلك بكل سهولة ومن خلال نقرة واحدة.

وفي هذا الصدد، صرح إيريك لونجفينج، المدير العام لشركة “هواوي” لمنطقة شمال إفريقيا ” أن المغرب يعد سوقا مهمة جدا في استراتيجيتنا الخاصة بتطوير وتنمية تجارة التجزئة، وأيضا في سعينا لتحقيق أهدافنا لكي نصبح شركة رائدة في هذا القطاع “. وقال أيضا ” يسرنا اليوم أن نترك بصمة دائمة في المملكة من خلال إطلاق متجرين “HES” و”HES-R” بكل من المركب التجاري موروكومول، وشارع الزرقطوني”.

وأضاف لونجفينج ” أن “هواوي” تعمل جاهدة على تزويد المستهلكين المغاربة بإمكانية الوصول إلى أفضل التقنيات والمنتجات الاستثنائية ذات الجودة العالية ، والخدمات المتطورة، من أجل تطوير طرق أكثر فعالية للبقاء على اتصال . ومن خلال هذين المتجرين، تعيد العلامة تعريف مفهوم البيع بالتجزئة من خلال مشروع “الحياة الذكية” الذي يُتيح لزبناء “هواوي” الجدد والحاليين، أن يعيشوا تجربة رائعة من خلال تجربة أحدث ابتكاراتنا بشكل مُباشر”.

وتعتبر المتاجر أكثر من مجرد نقاط البيع التقليدية، بل هي أماكن لعقد اللقاءات ومشاركة التجربة بين “هواوي” ومستخدميها، على اعتبار أن المتاجر تقترح اكتشاف المنظومة الكاملة للمنتجات وخدمات العلامة التجارية. وسيرحب القائمون على المتاجر بالناس عامة في المناسبات المخصصة على سبيل المثال للتصوير الفوتوغرافي أو عرض الهواتف الذكية قبل تسويقها.

وأضحى بإمكان الزوار اكتشاف الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وكل الأجهزة المتصلة من “هواوي”، داخل مساحات شاسعة ومُشرقة، مع طرح مُختلف سيناريوهات الاستخدام الواردة.

كما أن المتجرين سيضمان أحدث النماذج التابعة لسلسلة العلامة التجارية الأكثر شهرة مثل:

Huawei P series –

Huawei Nova series –

Huawei Watch series –

Huawei Bands series –

وعملت “هواوي” على دمج “منطقة حياة الذكاء الاصطناعي السلس”، وهو ما يُعطي للمستهلكين فرصة استكشاف عالم الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تصميم منتجات استثنائية وإنشائها، كما توفر “هواوي” لزبنائها مساحات مخصصة بالكامل لخدمة ما بعد البيع.

وسيرافق افتتاح المتجريين في مدينة الدار البيضاء، تقديم عروض استثنائية، وتخفيضات تتراوح مابين 10 بالمائة و15 بالمائة على مجموعة من الأجهزة والأكسسوارات مثل: الساعة الذكية GT 2، الساعة الذكية GT 2e، الساعة الذكية FIT، وFreebuds 3i، وFreebuds 3، وMediaPad T3-10، وMediaPad T3-7، وMediaPad T5-10، وMatepad T-8-HMS، وMate30PRO 5G، وP40PRO 8+256، وY7a، وnova7 5G، وY9a، وNova 7i، وY8p Pro، وMateepad Pro 15.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *