وفاة اللاعب محمد أبرهون بعد صراع مع المرض

توفي، اليوم الأربعاء، اللاعب السابق للمنتخب المغربي وفريق المغرب التطواني لكرة القدم، محمد أبرهون عن عمر 31 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ لها، الراحل ” الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما أنه لعب لفريق المغرب التطواني قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف”.

وكان الراحل قد التحق بالفريق الأول لفريق المغرب التطواني في موسم 2009-2010، ثم أكمل الموسم معارا لنادي شباب الريف الحسيمي في 2010، ليعود إلى ناديه الأم، حيث خاض أربع مباريات خلال موسم 2010-2011.

وعانى مدافع المغرب التطواني السابق، كثيرا من المرض الذي ألم به، قبل يسلم روحه للمولى تعالى.

وحال مرض السرطان دون أن يواصل المحترف المغربي السابق في صفوف نادي ريزي سبور التركي، محمد أبرهون مسيرته الاحترافية في الساحرة المستديرة، بعدما توقف عن التدريبات لمدة 7 أشهر، دخل فيها مرحلة التعافي من الداء الذي تسلل لجسده دون سابق إنذار.

وخاض الراحل تجارب أوروبية في السنوات الأخيرة، مع أندية موريرينسي البرتغالي، وتشايكور البرتغالي، الأخير الذي انقضى عقده معه الموسم الماضي.

وحمل محمد أبرهون القميص الوطني المغربي لأول مرة سنة 2010، حيث توج رفقة المنتخب المغربي بوصافة بطولة إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، و كان ضمن المشاركين رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.
كما شارك محمد ابرهون في أولمبياد 2012 وفي شان 2014، كما أنه فاز ببطولة المغرب لسنتي 2012 و 2014 صحبة الحمامة البيضاء.
بعد ذلك احترف بالبرتغال سنة 2017 قبل الانتقال للدوري التركي في 2019. رحم الله محمد أبرهون وأسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *