إسحاق شارية يُقطر الشمع على حكومة أخنوش بسبب سحبها لقوانين!

هاشتاغ.الرباط

في تدوينة نارية ذبجها الأمين العام لحزب المغربي، إسحاق شارية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » انتقد من خلال القرارات الأخيرة التي صدرتها حكومة أخنوش بسبب سحبها لقوانين.

وعلاقة بالموضوع ذاتها، كتب إسحاق شارية في تدوينته أنه  » بعد سحبها لمشروع قانون الإثراء غير المشروع الذي كان على وشك أن يضع يده على عدد هائل من المسؤولين الذين اغتنوا بطرق مشبوهة، هاهي حكومة لوبي المحروقات تعود مرة أخرى لتسحب مشروع قانون الإحتلال المؤقت للملك العمومي والذي كان معمولا لمواجهة ظاهرة السطو على الأملاك العمومية وتنظيم هذا الإحتلال بالوسائل المشروعة ومن خلال دفاتر تحملات والتزامات واضحة.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً  » هو تواطئ مكشوف مع كبار الفاسدين الذين يحتلون مساحات مهمة من شواطئ المملكة ويستعمرونها بفيلات فوق الملك البحري، وتواطؤ مع فلاحين كبار يستغلون دون وجه حق لأراضي الدولة ويقيمون عليها ضيعات فلاحية، وآخرون لازالو يملكون مقالع تنهب خيرات البلاد دون مسوغ قانوني سليم، وغيره وغيره من مظاهر السلب والنهب في أملاك الدولة دون رقيب أو حسيب.

وأكد إسحاق شارية أن سحب مشروع قانون الاحتلال المؤقت للملك العمومي هو دليل آخر على أن هذه الحكومة لم تأتي لخدمة المواطن بل لخدمة لوبيات كانت تنتظر الفرصة للإنقضاض على ما تبقى من مقدرات الوطن.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *