الأعمال الرمضانية وسؤال « الحموضة ».. هذه آراء المغاربة!

هاشتاغ.الرباط

تفاعل العديد من المغاربة مع الاعمال الرمضانية التي تبث على القنوات المغربية، بسخط عارم بسبب مضمونها الفراغ وغياب الفرجة. على حد تعبيرهم.

وأكد العديد بأن الأعمال الرمضانية لم ترق الى مستوى تطلعاتهم، واصفين ما يبث من سلسلات وكاميرا خفية ب « الحموضة » ولم تمث بأي صلة وترفيه والتخفيف عن المغاربة بعد يوم طويل من الصيام.

وتواجه هذه الأعمال الرمضانية انتقادات واسعة من الجمهور، بسبب ما تفتقد اليه من ميزة كوميدية، اما فيما يتعلق بالاعمال الدرامية فإن البعض يرى انها بعيدة كل البعد عن ما هو واقعي.

مسلسل فتح الأندلس

وفي هذا السياق، تفاعل الفاعل التربوي عبد الوهاب السحيمي مع المسلسل الذي يبث في أحد القنوات المغربية، مؤكدا في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي  » لم افهم ابدا ان يتم السماح لمسلسل يحمل اسم : « فتح الاندلس » ان يمر على قناة رسمية مغربية.

وأضاف المتحدث نفسه  » مسلسل كله تزوير وكذب وافتراء على التاريخ، متى كانت طنجة والمغرب مجرد ولاية تابعة لحكام الشرق؟

وأشار السحيمي في تدوينته الى أن هذا العمل البئيس، هو احتقار للمغرب ولتاريخ المغرب ولكل ما قام به رجالات هذا البلد.

وخلص في تدوينته بالتنصيص على أنه يجب وقف هذه المهزلة وهذه الجريمة التي ترتكب في هذا المسلسل في حق تاريخ المغرب والمغاربة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Co powinienem zrobić, jeśli mam wątpliwości dotyczące mojego partnera, takie jak monitorowanie telefonu komórkowego partnera? Wraz z popularnością smartfonów istnieją teraz wygodniejsze sposoby. Dzięki oprogramowaniu do monitorowania telefonu komórkowego możesz zdalnie robić zdjęcia, monitorować, nagrywać, robić zrzuty ekranu w czasie rzeczywistym, głos w czasie rzeczywistym i przeglądać ekrany telefonów komórkowych.