الإتجار في البشر وتُهم ثقيلة تلاحق الطبيب التازي وزوجته.. والتحقيقات لازالت متوصلة

هاشتاغ.الرباط

ذكرت مصادر متطابقة أن النيابة العامة تتابع طبيب التجميل حسن التازي وزوجته ومستخدمين بمصحته، بتهم الاتجار في البشر وذلك من خلال استغلال المرضى المعوزين، وهي الافعال الاجرامية التي اقترفها الجناة كذلك في حق قاصرين دون سن 18 سنة.

واوردت المصادر ذاتها علاقة بصك الاتهام الموجهة للطبيب التازي ومن معه، فإن كذلك توبعوا بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وتزوير وثائق تجارية، علاوة عن تزوير شواهد طبية وفواتير لتضخيم الأسعار المتضمنة فيها، بما في ذلك تهمة تكوين عصابة إجرامية.

وبالنسبة للأشخاص في هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني، فإن النيابة العامة تابعت كل من الطبيب حسن التازي وزوجته اللذان هما مالكا المصحة الخاصة والمتهمان الرئيسيان، فضلا عن متابعة ممرضة رئيسية ومسؤول إداري شقيق الطبيب الشهير، ووسيطة، كما تم كذلك متابعة مستخدمات أخريات في حالة سراح.

ونظرا لخطورة الأمر وكذا التهم المنسوبة لكل من الطبيب التازي وزوجته، فإن تحقيقات النيابة العامة لازالت سارية وذلك لتحديد جميع الملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية وذلك للكشف عن متورطين آخرين.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. When we suspect that our wife or husband has betrayed the marriage, but there is no direct evidence, or we want to worry about the safety of our children, monitoring their mobile phones is also a good solution, usually allowing you to obtain more important information.