السجن للبرلماني صاحب « هشة بشة » بسبب تبديد الأموال العمومية

أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، حكمها في حق النائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية؛ عبد النبي عيدودي، الذي اشتهر بعبارة “”حكومة جش عش هش بش”، في الملف الذي يتابع على خلفيته بتهم تتعلق بتبديد أموال عمومية.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن هيئة الحكم بقسم جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، أيدت الحكم الإبتدائي في الملف الذي يتابع فيه عيدودي الذي يترأس خلال هذه الولاية جماعة دار الكداري بإقليم سيدي قاسم، بعدما ترأس خلال الولاية السابقة جماعة الحوافات، وأدانته بسنتين حبسا موقوفة التنفيذ.

وكانَ النائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، قد أدينَ ابتدائياً من غرفة جرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط، في 15 فبراير الماضي، بسنتين موقوفة التنفيذ في قضايا تتعلّق بآختلاس وتبديد أموال عمومية خلال ولايته على رأس مجلس جماعة الحوافات بسيدي قاسم.

كما حكمت الهيئة القضائية بغرفة جرائم الأموال بإبتدائية الرباط، على برلماني “جش عش هش بش” ومساعديه بأداء غرامة مالية لصالح دار الطالبة بالجماعة التي كان يترأسها بسبب التطاول على الميزانية المخصصة لها وخصم سبعة ملايين منها من أجل تسليمها للفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، مقابل مشاركته في مهرجان فني أقيم بالجماعة ذاتها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *