تأجيل الحسم في مهزلة رادس الى الغد

أعلنت قناة الرياضية على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » تأجيل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لاجتماع لجنة الطوارئ الخاص بأحداث مواجهة رادس التي جمعت الوداد والترجي التونسي الجمعة الماضية، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى غاية يوم غد الأربعاء بعد انتهاء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت لجنة الكاف قد قررت في البداية تأجيل اجتماعها المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس إلى غاية الساعة السابعة مساء، اليوم الثلاثاء، بسبب دعوة تلقاها أعضاء اللجنة من طرف الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وأيضا بسبب فعاليات الاجتماع الذي يعقده الاتحاد الدولي قبل أن تقرر التأجيل من جديد.

وشهد الاجتماع الذي انطلق صبيحة اليوم قبل أن يتم توقيفه حضور رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، إلى جانب مجموعة من المسؤولين الذين يمثلون الوفد المغربي، علما أن اللجنة قررت عدم حضور رئيس جامعة الكرة المغربية، فوزي لقجع، ورئيس لجنة المسابقات التونسي، طارق بوشماوي، للاجتماع.

للتذكير، فجامعة الكرة المغربية قررت التقدم بمقترح إعادة إجراء المباراة النهائية في ملعب محايد وإلغاء نتيجة مباراة نهائيي رادس والرباط.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *