0
احتضن مسرح محمد الخامس بالرباط، مساء اليوم الأربعاء، حفل تتويج الفائزات بالنسخة الثانية من جائزة “مبدعات” دورة 2023، التي تنظمها سنويا وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تخليدا لليوم العالمي للمرأة.