رونارد يتحدث عن مبارة الغد ويحذر من منتخب البنين

أبدى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، تخوفه من صعوبة مواجهة بنين غدا الجمعة في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «علينا أن نتحلى بالتركيز وتجنب الأخطاء، من أجل التأهل للدور المقبل».

وأشاد مدرب المغرب بلاعبه مبارك بوصوفة، مؤكدا أنه منذ قدومه إلى المنتخب وهو قائد مميز، موضحا أنه تجاهل الجدل الذي دار حول انضمامه لأسود الأطلس، حيث أن «تواجده ضروري نظرا لما يمتلكه من خبرات وقدرات فنية رائعة».

وواصل: «اللاعبون جاهزون لمباراة الغد الصعبة للغاية، وهم ينفذون تعليماتي على أكمل وجه، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية.. علينا الحذر أمام منتخب بنين، الذي تأهل من مجموعة صعبة، وسيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية.. علينا تجنب المفاجآت».

وعن إصابة خالد بوطيب، مهاجم المغرب، قال رينارد إنه سيكون على مقاعد البدلاء غدًا، لكنه قد يشارك في مباراة دور الـ8 حال التأهل.

ومن جهة أخرى، أثنى الفرنسي على إقامة البطولة في مصر، حيث أكد أن كل شيء رائع ويسير بشكل ممتاز، بداية من البث التلفزيوني، وحتى ملاعب التدريب والمباريات.

وتحدث رينارد عن إمكانية مواجهة منتخب الجزائر في البطولة، مؤكدا أن الأخير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، يتصدرهم رياض محرز، مع جهاز فني رائع بقيادة جمال بلماضي «الذي تمكن من دمج العناصر الشابة مع الخبرة، لذلك ستكون مباراة رائعة وقوية (إذا التقى المنتخبان)».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *