رونالدو يتراجع فى قائمة أغلى 10 نجوم بالدوري الإيطالي

تراجع ترتيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، بين أغلى نجوم الدوري الإيطالي، محتلا المرتبة السابعة، بقيمة 54 مليون إسترليني، بينما تصدر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف فريق إنتر ميلان، بقيمة 76.5 مليون إسترليني، واستعرضت صحيفة « صن » الإنجليزية، أغلى 10 نجوم في الدوري الإيطالي، والذى شهد تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في أخر القائمة، بقيمة 54 مليون إسترليني، في تراجع كبير، لقيمة صاروخ ماديرا، في السنوات الأخيرة.

ويتصدر النجم البلجيكي لوكاكو، أغلى نجوم الكالتشيو، بقيمة 76.5 مليون إسترليني، ثم النجم الارجنتيني باولو ديبالا، هداف يوفنتوس، بقيمة 72 مليون إسترليني، ويأتي بعده زميله في اليوفى، ماتياس دى ليخت، بقيمة 63 مليون إسترليني، بالتساوى مع لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.

واحتل المدافع السنغالى القوى كاليدو كوليبالى، لاعب نابولى، المركز الخامس، بقيمة 58.5 مليون إسترليني بالتساوى مع الصربى ميلينكوفيتش سافيتش، نجم لاتسيو.

وتساوى رونالدو، بقيمة 54 مليون إسترليني، مع مدافع إنتر ميلان دى فريج، وحارس ميلان جيانلويجى دوناروما وكريستيان إريسكن، نجم إنتر ميلان.

جدير بالذكر، أن رونالدو، انضم لصفوف فريق يوفنتوس، في صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *