عدي رمشون يتولى إدارة المديرية الاقليمية للتعليم بميدلت بالنيابة

مصطفى مسعاف

بعد إعفاء مدير مديرية ميدلت عبد الرزاق غزاوي على خلفية حكم قضائي صدر ضده في قضية تتعلق برئاسته لجمعية بالراشيدية، جرى اليوم الجمعة، تكليف عدي رمشون ليتولى قيادة المديرية بالنيابة.

وجدير بالذكر أن عدي رمشون كان قد اشتغل في وقت سابق رئيس مصلحة بالمديرية الاقليمية لميدلت لسنوات،  مما دفع الأكاديمية الجهوية لدرعة تافيلالت الى منحه الثقة بحكم كفاءته، علاوة عن خبرته الطويلة بدهاليز المديرية الاقليمية  المذكورة.

كما أن عدي رمشون شغل منصب رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية لدرعة تافيلالت، حيث يشهد له بكفاءته وحنكته بحكم تمتعه بسمعة طيبة بين الأطر الإدارية والتربوية.

وعقب هذا الخبر تفاعلت عدة فعاليات محلية باقليم ميدلت بارتياح كبير، حُيال تعيين هذا الرجل الذي سيكون له الوقع الإيجابي في تدبير عدد من الملفات التعليمية، كما ان عطاءه طيلة المدة التي كان قد اشتغل فيها بالاقليم تركت انطباعاً ايجابيا.

هذا وتم اليوم الجمعة،  على مستوى الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت تكليف عدي رمشون رئيس قسم الشؤون التربوية بتدبير شؤون المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم والاولي والرياضة بميدلت .

كما تم تكليف عمر موجان رئيس المركز الجهوي للتوجيه المدرسي والمهني لتدبير قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. حمز أمزيان dit :

    أود طح سؤال