لبؤات الأطلس يبلغن نصف نهائي « كان » السيدات

تمكنت سيدات المنتخب الوطني من التأهل لدور نصف النهائي من كأس أفريقيا بعدما انتصرن على المنتخب البوتسواني بهدفين لواحد، بالمباراة التي اجريت على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتحت لبؤات الأطلس التسجيل مبكرا في الدقيقة 4 بواسطة المشاكسة سناء مسندي، التي خلقت متاعب عدة لخط دفاع منتخب بوتسوانا، حيث أشهر سلاح المرتدات واعتمد على اللياقة البدنية ليتمكن من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 8 بواسطة اللاعبة كيتوميتس ديتني، ليستمر اللقاء على ما هو عليه رغم تبادل المحاولات بين الطرفين، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

مع بداية الجولة الثانية رفعت اللبؤات الايقاع في محاولة للتسجيل الهدف الثاني، الأمر الذي تأتى للاعبة ياسمين المرابط، لتتحرر بعد ذلك واصلوا البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف معتمدات على توغلات فاطمة تكناوت، للتتاح ابرز فرصة للتسجيل لموقعة الهدف الأول سناء مسندي في الدقيقة 74 لكن القائم كان له رأي آخر ، لتستمر المباراة على نفس المنوال رغم محاولة قائدة الأسود غزلان الشباك من أجل التسجيل من خلال تسديدات قوية من خارج مربع العمليات.

وبهذا الانتصار المهم ضرب المنتخب الوطني عصفورين بحجر واحد، ليضمن تواجده بالعرس المونديالي لأول مرة في تاريخه فضلا عن تواجه بمربع الكبار بالقارة السمراء.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *