ميكايلا نافارو: النمودج التنموي الذي يدافع عنه الاشتراكيون مخالف تماما لنمودج المحافظين واليمين

قال ميكايلا نافارو رئيسة الحزب الاشتراكي العمالي الاندلسي الاسباني، في كلمة لها خلال حضورها للذكرى الستون لتأسيس الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نهاية الأسبوع، الذي نظمتها الكتابة الإقليمية بالعرائش، إن النمودج التنموي الذي يدافع عنه الإشتراكيون مخالف تماما للنمودج الذي يسعى كل من المحافظين والتيارات والأحزاب اليمينية إلى تبنيه وتطبيقه.

وأكدت أن النمودج الذي يدافع عن الإشتراكيون، هو نمودج تكافؤ الفرص والعدالة الإجتماعية، نمودج لا يهتم بالجنس واللون بل بالكفاءة والعمل.

وأضافت أنه لا يمكن المضي قدما دون مناضلين حقيقين، فضلوا الموت بدل العيش بدون كرامة، ليدافعوا على نمودج تنموي جيد، وغد أفضل للأجيال القادمة.

إلى ذلك، اشادت ميكايلا نافارو رئيسة الحزب الاشتراكي العمالي الاندلسي الاسباني ، بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي ، معربة عن امتنانها لحفاوة الاستقبال الذي لقيته بمدينة العراىش .

واكدت السياسية الاسبانية في تدوينة لها على موقع توييتر ، عن سعادتها بالتواجد مع مناضلي الاتحاد الاشتراكي بمدينة العرائش، بمناسبة احتفالهم بالذكرى 60 لتأسيس الحزب .

واضافت نفارو ، انها جد سعيدة بتقاسم النضال المشترك من اجل العدالة و المساواة الاجتماعية ، مع مناضلي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .

كما هنئت رئيسة الحزب الاشتراكي العمالي الاندلسي، قيادة الاتحاد الاشتراكي، على نجاح احتفاليتها الكبرى بمدينة العرائش .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *