هل يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف ريال مدريد؟

افادت وسائل اعلامية اسبانية ان النجم كريستيانو رونالدو والذي يلعب حاليا في الفريق الايطالي يوفنتوس يريد العودة الى الفريق الملكي الاسباني « ريال مدريد » ، وذكرت هذه المصادر ان الرغبة تشكلت قبل عدة اشهر وتضاعفت بعد خروجه من ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا بعد الهزيمة امام بورتو البرتغالي.

وذكرت التقارير ان يوفنتوس نفسه يبحث عن طريقة ملائمة للانفصال على النجم البرتغالي الذي قضى 3 مواسم معه بسبب راتبه الباهظ والذي يقدر فريق ريال على ان يدفعه له في حين يعاني الفريق الايطالي من ازمة مالية.

وكتبت صحيفة « اس » الاسبانية عنوانا ان « كريستيانو يريد العودة » وذكرت « البرتغالي في اتصالات منذ اشهر طويلة مع ريال مدريد، يوجد لديه موسم في يوفنتوس واحد اكبر اصحاب الدخل في الدوري الايطالي، فريقه يريد البيع » ايضا في صحيفة « ماركا » كتبوا : »رونالدو يجعل نفسه محبوبا من قبل ريال ويريد العودة اليهم في الصيف ».

ووفقا لبرنامج « الشيرينغتو » الشهير الجمعة فإن هناك محادثات جرت بين وكيل رونالدو، وريال مدريد حول إمكانية عودة رونالدو، وكشف مقدم البرنامج جوسيب بيدرول: لقد كانت محادثات غير رسمية، ولكنها بمثابة اختبار لنادي العاصمة الإسبانية، وان هذه الاحاديث تكررت بالاشهر الاخيرة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *