بسبب سميرة سعيد.. نبيل الخالدي يتعرض لإنتقادات لادغة

اثار الفنان المغربي نبيل الخالدي،موجة من الغضب بسبب تصريحاته الاخيرة حول الفنانة المغربية “الديفا” سميرة سعيد،اثناء حلوله ضيفا على برنامج “مساء النور يا مغرب” والذي يعرض على شاشة “إم بي سي 5” .

واثناء حديثه،كشف الفنان المغربي نبيل الخالدي أن الفنانة المغربية سميرة سعيد، ليست فنانة عالمية، قائلا:” سميرة سعيد مكتغنيش مغربي ميمكنش ليا نقول فنانة مغربية عرفات العالمية”.

وبعد هذا التصريح ،تعرض الفنان المغربي نبيل الخالدي لموجة من الهجوم والاانتقادات اللاذعة من طرف جمهور ومتابعي الفنانة المغربية سميرة سعيد، متهمينه بالحسد والضغينة.

وليست هذه المرة الاولى التي يخرج فيها الفنان نبيل الخالدي بهذه التصريحات،فقد سبق له ان صرح اثناء حلوله ضيفا برنامج “هاشتاغ بيناتنا” الذي يعرض على قناة “ميدي 1″، قائلا : أن سميرة سعيد وسعد لمجرد ليسا بفنانين عالميين.

تجدر الاشارة ،الى ان الجمهور المغربي تعرف على الفنان المغربي نبيل الخالدي،من خلال مشاركته في لجنة تحكيم مجموعة من البرامج والمسابقات الفنية، بالمغرب وتونس، كما انه ملحن وكاتب ،تعاون مع مجموعة من النجوم المغاربة والعرب ، من بينهم: ملك الراي الشاب خالد والراحل الشاب عقيل، والنجمة باسكال المشعلاني ومريام فارس وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *