تدوينة مثيرة للفنانة ” نجاة خير الله” تهز فايسبوك

فجرت الفنانة و الممثلة المغربية نجاة خير الله فضيحة من العيار الثقيل بطلها زميلها في الفن طارق البخاري, بعدما نشرت تدوينة مرفقة بصور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك, توثق لما تعرضت له من سب و قدف خلال محادثات دارت بينها و الفنان المذكور عبر الخاص.

وذكرت الفناة نجاة خير الله في التدوينة أن طارق البخاري نزل عليها بكلام ساقط باستعمال كلمات مخلة بالحياة و نابية, و كذا مهينة لكرامة الفنانة السالف ذكرها.

و جاء في تدوينة “نجاة خير الله ” : آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته … فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي 😢 … للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها 😡😡😡
( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا)…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *