دنيا بطمة تخلق الجدل من جديد

خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها بشأن ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي، عن استغنائها عن أسنانها الطبيعية، واستبدالها بأخرى ذهبية، وذلك بعد صورة تم تداولها عبر صفحات “السوشيال ميديا”، وهي تضع أسناناً مختلفة عن الطبيعية.

وفي التفاصيل، ظهرت دنيا بطمة في صورة عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وهي ترتدي الزي المغربي، وتظهر “سناً” من الذهب، الأمر الذي أحدث ضجة لدى الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي. وبعدها قامت بطمة بتدوين تعليق أشارت فيه إلى أن تلك الصورة وهذه “السن” من العادات والتقاليد في بلدها.

وبعدها نشرت دنيا بطمة صورة جديدة، أبرزت أسنانها بشكل أكبر، ومعها برزت “السن” الذهبية، وتركت تعليقاً قالت فيه: “أيام القهرة والظلم، تقاليد مغربية، تراثنا وفخرنا، سن ذهب أو فضة، كانوا يحطوه أجدادنا وناس زمان، حبيت الفكرة، والآن (سن) ذهب عليه اسمي دنيا، بالخط العربي”.

وقطعت بطمة، بذلك التعليق، الطريق على من اتهموها بالاستغناء عن أسنانها الطبيعية، واستبدالها بأخرى ذهبية، لاسيما أن متابعيها طلبوا منها عدم تغيير أسنانها أو استبدالها حتى بـ”الذهب”، حتى تحافظ على ضحكتها.

وشاركت بطمة متابعيها، عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، مؤخراً، صورة عفوية جمعتها بابنتها الكبرى “غزل”، وذلك بمناسبة أول يوم لها في دراستها بالموسم الدراسي الجديد لهذا العام.

وظهرت غزل، وهي في حالة من السعادة بسبب بدئها عامها الدراسي الجديد، إذ كانت ترتدي أزياء المدرسة وبجوارها حقيبتها التي اختارتها بشكل مميز، وعليها رسومات ديزني الكرتونية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *