صورة قادة مجموعة السبع تثير سخرية على مواقع التواصل!

هاشتاغ.وكالات

أثارت صورة لقادة مجموعة الدول الصناعية السبع وهم يقفون على أحد شواطئ بريطانيا، الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد وصف البعض القادة، الذين كان على رأسهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأنهم أشبه بالمجسمات المثبتة على منصة العرض أو الكورال أو فرقة البوب، طبقاً لما أورده موقع Huffpost الأمريكي.

فيما تطاول الفنان والإعلامي الأمريكي الساخر، ستيفن كولبرت، مذيع برنامج “Late Show” عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “قبل أن أطلب هذه المجسمات (أي القادة)، هل يعرف أي شخص ما إذا كان من الممكن نزعها واللعب بها أم أنها مثبتة في منصة العرض؟”.

كما قال ديفيد جاونتلت، عالم الاجتماع البريطاني، في حسابه على “تويتر”: “صدرت للتو مجموعة جديدة من الشخصيات المجسمة. لكنها غير واقعية بشكل ما، وهناك بعض المشكلات الخطيرة في العرض. سأعيدها ببساطة إلى شركة Toys R Us (سلسلة متاجر ألعاب أمريكية) على الفور”.

بينما تساءل مغرد آخر: “لماذا يوجد تسعة أشخاص في قمة السبع، الرجاء مساعدتي في الفهم؟”.

في حين أكد مغردون آخرون على “تويتر” أن الأمر طريف حقاً، معبّرين عن سخريتهم من تلك الصورة بعبارات مختلفة.

حيث قام مغردون على “تويتر” بإدخال تعديلات على الصورة تضمنت وجود الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، وكذلك السيناتور بيرني ساندرز (من الحزب الديمقراطي بولاية فيرمونت) بقفازاته، في إشارة إلى صورٍ له انتشرت بعد تنصيب بايدن.

كان شكل السيناتور ساندرز، الجالس على كرسي منفرد مرتدياً قناعاً طبياً، أثار السرور والمرح في نفوس عدد من رواد مواقع التواصل حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *