قبل مواجهة الأسود.. مدرب البراغواي يخرج بتصريح مثير

أكد مدرب منتخب الباراغواي، غويرمو باروس سكيلوتو، أن المنتخب الوطني المغربي يتوفر على لاعبين يمارسون في أقوى الدوريات الأوربية، وهذا سيجعل المباراة ضده يوم الثلاثاء المقبل كبيرة وجيدة.

وأضاف سكيلوتو، في تصريح له لقناة “Tigo Sports”، أن المغرب يمتلك وجوهًا مألوفة تلعب في مستوى عالٍ، مثل لاعب تشيلسي حكيم زياش وهم محترفون في أوربا.

وأوضح مدرب الباراغواي، أنه من الممكن أن تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة، لاختبار بعض الأمور ضد المنتخب المغربي يوم الثلاثاء المقبل.
وأوضح سكيلوتو، أن لاعبيه حققوا انتصارين متتاليين، أمام منتخب المكسيك والإمارات، لذا يودون مواصلة هذه السلسلة الإيجابية.

وعن مستوى المنتخب المغربي، قال سكيلوتو “المنتخب المغربي يمتلك فرديات هائلة ومميزة، وحقق أرقاما جيدة في مبارياته الأخيرة، لذا مواجهته ستكون مفيدة لنا”.

وسيلاقي أسود الأطلس فريق الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس، على الساعة الثامنة مساء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي انتصر على الشيلي بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب “كورنيا إلبرانت”، في مدينة برشلونة الإسباني، في إطار استعدادات الأسود لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *