هل خدعت سيدة الـ 10 توائم العالم بقصة حملها؟

ذكرت تقارير، أن الشرطة في جنوب أفريقيا، ألقت القبض على المرأة التي ادعت أنها أنجبت 10 أطفال في ولادة واحدة بعد اتهامات من والد الأطفال بأنه لم يراهم مشككا في وجود الأطفال من الأساس، في الوقت الذي تدعي فيه الأم أنها تخفي أبنائها من أبيهم لأنه يسعى لاستغلالهم للحصول على تبرعات ليصبح مليونيرا.

موقع (أي أو إل) الإخبارى الجنوب أفريقي، ذكر، أنه فى الوقت الذى تحتجز فيه الشرطة المرأة التي تدعى جوسياما تمارا سيثول، والبالغة من العمر 37 فإنها تقول إن المرأة ليست رهن الاعتقال وأنها تحتاج لرعاية اجتماعية، إلا أنها في الوقت ذاته تمنع محاميها من الاتصال بها.

وكانت تقارير قد صدرت يوم 9 يونيو الجاري بأن المرأة من مدينة خاوتينج من جنوب أفريقيا حطمت الرقم القياسي في عدد التوائم في حمل واحد، حيث حملت بـ 10 توائم 7 ذكور 3 إناث لتحطم الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس.

ونمت التكهنات بشأن مزاعم جوسياما بعد أن أنكرت المستشفى التي قالت المراة أنها انجبت فيها التعامل معها. وأصدرت عائلة الأب بيانًا قالت فيه إنها لا تعتقد أن هناك أطفالا صغارا حتى يثبت العكس. ولم تؤكد الأم حتى الآن عدد الأطفال أو أسمائهم ، وفقًا لتقارير صحيفة تايمز لايف الجنوب أفريقية.

ولم يتم حتى الآن تأكيد الادعاء بوجود الأطفال العشرة من قبل الأطباء أو حتى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. ولا تزال صاحبة الرقم القياسي الحالي هي حليمة سيسي من مالي التي أنجبت تسعة أطفال في مايو الماضى بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *