هند عياري : طارق رمضان خدع المجتمع الفرنسي عبر التسلل الى الجمعيات اليسارية والمناهضة للعنصرية

اكدت هند العياري ضحية اغتصاب الاخواني طارق رمضان ، في حوار لها مع جريدة الدستور المصرية ، ان هذا الاخير تمكن من خداع المجتمع الفرنسي ، عبر التسلل بشكل رئيسى إلى المنظمات اليسارية والمناهضة للعنصرية، والجمعيات الإسلامية، وغيرها من المنظمات غير الحكومية، عن طريق التظاهر بأنه ممثل للأحياء الفقيرة والمسلمين فى فرنسا، والقرى الفقيرة فى تونس والمغرب والجزائر وتركيا.

وقالت هند  » لكنه فى الحقيقة كان «برجوازيًا» سويسريًا، قادمًا من الأحياء الغنية فى «جنيف» من أصل مصرى، ولم يعانِ فى شبابه من الفقر والعنصرية » .

وتابعت هند حديثها  » خداعه الكبير هو أن يكون متحالفًا مع الجماعات المناهضة للعنصرية واليسار فى أوروبا، بينما والده وموظفوه يديرون المنظمات والبنوك والمراكز الإسلامية فى «جنيف»، وعلى رأسها مصرف «التقوى»، بالتعاون مع «النازيين الجدد» مثل المصرفى الفرنسى فرانسوا جينود، والصحفى أحمد هوبر »

و اضافت العياري « نحن نتعامل مع رجل يعتقد أنه ذكى، لكنه «متلاعب» فى المقام الأول، واستطاع من خلال ذلك خداع الأوروبيين، عبر استخدام السذاجة غير المحدودة للنشطاء والمثقفين ووسائل الإعلام التقدمية اليسارية والمناهضة للعنصرية ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. قبحكم الله ياأحفاد القردة.
    ما يضيره ان كان غنيا إو فقيرا. مشكلتكم ومشكلة فرنسا أنكم تكرهون الاسلام وكل ما يمت اليه بصلة. هذه الزانية تتبعت رمضان عبر مدن اوروبا لتوقعه في الفخ ليسقط شأنه وما يقدمه من عمل خير.