ياسين جاري يشيد بدور المدير الاقليمي للتربية الوطنية بعد احالته على التقاعد

أشاد عامل عمالة المضيق الفنيدق ياسين جاري، خلال استقباله اليوم الخميس, بمقر عمالة المضيق الفنيدق بالمضيق, للمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية محمد بلمعطي على إثر انتهاء مهامه بعد إحالته على التقاعد، بمساهمته القيمة في الارتقاء بالمنظومة التربوية وانخراطه بكل وطنية ومسؤولية وحزم في تنزيل مختلف المشاريع الاستراتيجية للإصلاح التربوي للمدرسة بتراب عمالة المضيق الفنيدق.

وخلال هذا اللقاء، استحضر العامل جليل الخدمات التي أسداها المدير الإقليمي لصالح المنظومة، مشيدا بكفاءته العالية وخبرته التي استثمروها في عطائه المهني على مدى سنوات كان خلالها مثالا لحمل الأمانة والمسؤولية، منوها بالخصال المشهود له بها، والمتجسدة في روح التفاني ونكران الذات التي أبان عنها طيلة مسار تدبيره للمنظومة التربوية بهذا الأقاليم.

وأعرب عامل الاقليم، بهذه المناسبة، عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي بذله المدير الاقليمي في إنجاح العملية التعليمية ، ومجهوداته الكبيرة من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية للمتعلمات والمتعلمين من خلال عملية “التعليم عن بعد”، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا جراء تفشي جائحة “كوفيد -19″، ومراعاته للمصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين.

وعبر عامل عمالة المضيق الفنيدق عن متمنياته للمدير الإقليمي الجديد سعيد بودرا بكامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.
وحضر حفل الاستقبال الكاتب العام للعمالة خالد السغموتي , ومدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتعليم محمد عواج. والمدير الاقليمي محمد بلمعطي, والمدير الاقليمي المكلف الجديد سعيد بودرا، و رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق محمد البرقوقي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *