تذاكر مباراة الوداد والأهلي تثير غضب الجماهير

فجّرت الشركة المكلفة ببيع تذاكر قمة الوداد المغربي والأهلي المصري غضب جماهير النادي البيضاوي؛ بسبب رفعها ثمن الدفعة الأخيرة من التذاكر التي طرحتها اليوم الثلاثاء للبيع، دون إبداء أي أسباب مقنعة لهذا التغيير المفاجئ في قيمة التذاكر.

ويستقبل الوداد الرياضي نادي الأهلي المصري، مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تفوق الفريق المصري ذهابًا على ملعب القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأعلنت الشركة المذكورة طرح آخر دفعة من التذاكر المخصصة للمنطقتين 1 و2 من مدرجات الملعب، مقابل نحو 50 درهما للتذكرة الواحد؛ إذ عمدت الشركة إلى اقتطاع أجزاء من مدرجات المنطقتين 1 و2 وأسمتها « بريميوم »، في حين تعودت جماهير الوداد على اقتناء تذاكر هذه المنطقة في جميع المباريات المحلية والقارية بمبلغ لا يتجاوز 5 دولارات.

وعبّرت الجماهير الحمراء عن استيائها من هذه الخطوة، عبر تغريدات وتدوينات على منصات التواصل الإجتماعي، خاصة « فيسبوك » الأكثر استعمالًا في المغرب، معتبرة أن الشركة المكلفة بطرح التذاكر استغلت المشهد الختامي لدوري الأبطال من أجل الرفع من أرباحها، لعلمها أن أنصار الفريق لن يخلفوا موعد الحضور لتقديم الدعم والتشجيع للوداد مهما كان ثمن التذاكر، بالنظر إلى أهمية المباراة.