تفاصيل أكبر عملية نصب بالرشيدية بطلتها فنانة معروفة!

هاشتاغ.الرشيدية

اهتزت مدينة الرشيدية في الآونة الأخيرة، على وقع أكبر عملية نصب نفذتها احدى الفنانات المعروفة بالمنطقة.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة، الى السنة الماضية بعدما عمدت هاته الفنانة الى استغلال أحد المواطنين المقيمين بديار المهاجرين والمنحدر من كلميمة والنصب عليه في مبلغ مالي يقدر ب 30 الف درهم أو أكثر، وذلك لاكتراء مقر لاحتضان المواهب الفنية المحلية بالرشيدية.

كما كشفت المعطيات المتوفرة بأن المهاجر نصب عليه بمخطط بطلته هذه الفنانة وبتواطؤ مع أحد افراد عائلتها، حيث أوهمته بأنه صاحب ذلك المقر من خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما منتحلاً بذلك صفة مدير هذا المقر ومستغلاً صورته على الوتساب،   لاسيما وانه تفاوض معه لأداء سومة الكراء المقدرة في  5000 درهم شهرياً.

وبعد حلول المهاجر الى المغرب قبل نهاية السنة الماضية، تفيد المعطيات نفسها، اكتشف بأن الفنانة المذكورة قامت بالنصب عليه مستغلة تواجده خارج أرض الوطن، وذلك بعد لقاءه مع المدير الحقيقي، أكد له بأنه لا تربطه أية علاقة باكتراء مقر لا من قريب ولا من بعيد ليقرر تقديم شكاية في الموضوع رفقة فنانين آخرين من كلميمة تعرضوا للنصب كذلك.

وأظهرت التحقيقات التي قامت بها المصالح المختصة بأن عملية النصب ثابتة في حق هذه الفنانة، ليتقرر بذلك احالتها على أنظار النيابة المختصة بكلميمة، حيث قضت في الحكم الابتدائي بادانتها بثمانية أشهر نافذة وغرامة مالية حدد مبلغها في 20 ألف درهم.

(يتبع…)

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *