حمد الله خارج حسابات الإتحاد

أكد مصادر صحفية أن نادي الإتحاد وضع في المرتبة الأولى ليحصل على الدعم فيما يتعلق بملف الصفقات العالمية، رغبة في تعزيز فرصه لتحقيق مشاركة مشرفة بمونديال الأندية المقبل الذي تستضيفه المملكة نهاية العام الجاري.
وسيشارك الإتحاد في كأس العالم للأندية المقبلة بصفته بطل دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023 وستبرم صفقاته بالتنسيق مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي طلب الدعم بلاعبين في مراكز الهجوم وخط الوسط.
وقص الإتحاد شريط صفقاته بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق حتى 2026 فيما اقترب « العميد » من التعاقد مع الفرنسي لاعب الوسط نغولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنقليزي.
ووضعت إدارة الاتحاد لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنقليزي، الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان، والجناح الإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنقليزي، كخيارين أيضا للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي.
ووفق مصادر صحفية فسيبقي الإتحاد على الحارس البرازيلي جروهي وقائد الفريق، المدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو » ويبقى مصير صانع الألعاب البرازيلي إيغور كورونادو معلقا على الرغم من تجديد عقده لموسمين.
وسيتخلى الإتحاد عن الرباعي، المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف الدوري السعودي، والجناح البرتغالي هيلدر كوستا، إضافة للاعبي الوسط البرازيلي برونو هنريكي والمصري طارق حامد.