خولة غيات تثير الجدل بسبب الخيانة الزوجية!!

أثارت بطلة مسلسل “سلمات أبو البنات”، خولة غيات جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الآجتماعي، بسبب تصريح كانت قد خصت به برنامج “نص الكلام”، الذي حلت فيه ضيفة على قناة “النهار” المصرية.

وصدمت غيات متابعيها بإجابتها، بخصوص ردة فعلها في حال إذا عمد شريك حياتها على خيانتها، قائلة: “لو عرفت ان شريك حياتي خانني، وأنا بحبه هسامح وهعمل نفسي معرفتش وهطنش”.

وأضافت :”ممكن نسيب بعض عشان اتغير معايا مش عشان خاني..لو أنا بحبه هوافق على موضوع الخيانة، بس هعمل نفسي مش عارفة ، الحب الحقيقي هو انك تحب حد أكثر من نفسك، ولو هو ييحبني زي ماحبني الأول ومتغيرش معايا الخيانة مش هتفرق معايا”.

وقد عاتب المتابعون خولة غيات بسبب هذا التصريح، الذي اعتبروا من خلاه أن الفنانة أساءت إلى صورة المرأة المغربية على المستوى العربي، فيما اتهم البعض الآخر غيات بالسعي وراء البوز من خلال هذا التصريح المثير للجدل.

ويشار إلى أن خولة غيات كانت قد شاركت مؤخرا بمهرجان الجونة السينمائي بمصر ، كما شاركت أيضا في حفل الإفتتاح من خلال مشاركة ريدوان ونعمان بلعياشي في أداء أغنية الافتتاح “جو البنات” رفقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والذين جرى تجاهلهم جميها باستثاء رمضان، خلال التقديم الذي سبق صعودهم على المسرح، وهو الأمر الذي خلف وقتها جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *