رشيد الوالي يثير الجدل لهذا السبب!

استغل الممثل رشيد الوالي، الزيارة التي يقوم بها وأسرته لتركيا، لإجراء عملية زراعة الشعر، حيث انضم إلى قائمة الفنانين المغاربة والعرب الذين لجأوا لهذه العملية.

وظهر الوالي في صورة رفقة زوجته وأبناءه بتركيا، وهو يضع ضمادة على رأسه وأثر زرع البصيلات واضح فوق جبينه، حيث اتضح أن هذا الأخير حل بتركيا لتغيير مظهره.

وانهالت عشرات التعليقات على صورة الوالي من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فور تداولها، معتبرين أن هذا الأخير غير من مظهره حتى يطل على الجمهور في حلة شبابية، شأنه شأن مجموعة من الفنانين.

وينضم الوالي بذلك إلى العديد من النجوم الذين لجأوا إلى زراعة الشعر بتركيا، نذكر منهم أيمن السرحاني، تامر حسني، محمد هنيدي، صابر الرباعي، أحمد السقا وغيرهم من الفنانين الذين اختاروا زراعة الشعر لتفادي مظهر « الصلع ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Suivre le téléphone portable – Application de suivi cachée qui enregistre l’emplacement, les SMS, l’audio des appels, WhatsApp, Facebook, photo, caméra, activité Internet. Idéal pour le contrôle parental et la surveillance des employés. Suivre le Téléphone Gratuitement – Logiciel de Surveillance en Ligne.

  2. Meilleure application de contrôle parental pour protéger vos enfants – Moniteur secrètement secret GPS, SMS, appels, WhatsApp, Facebook, localisation. Vous pouvez surveiller à distance les activités du téléphone mobile après le téléchargement et installer l’apk sur le téléphone cible. https://www.mycellspy.com/fr/