إجراءات مشددة لإعادة تفعيل الحجر الصحي بمدينة المضيق

تفعيلا لتوجيهات وزارية وإقليمية، تم وضع مخطط لتعزيز تنفيد الحجر الصحي بمدينة المضيق، اد تم تشكيل ووضع دوريات ثابتة، ودوريات راجلة، والأخرى راكبة ، وهي مكونة من عناصر أمنية وعناصر القوات المساعدة، واعوان السلطة ودلك تحت إشراف رجال السلطة ، من مهامها وفي إطار منسق بين مختلف المكونات ، مراقبة التنفيد الميداني لتدابير الحجر الصحي من خلال مراقبة رخص التنقل وتحديد مجالاته ، واحترام الإجراءات الاحترازية عند التسوق ، وجزر المخالفات المرتبطة بدلك طبقا للقانون المعمول به.

من جهة اخري تم تثبيت نقط مراقبة على طول شارع النصر وباهم مداخل احياء عين شوفو والقلعة وحي السلام وبوزغلال وبنقط أخرى بحي المحيط وبير انزران.

والغاية من كل هده الإجراءات هو المحافظة على مدينة المضيق وعلى أهلها وساكنتها سالمة من الوباء المشؤوم، إلى حين استصدار قرار رفع الحجر الدي نتمنى أن يكون قريبا ونتائجها بعودة الحياة وشوارعها وارزقها.

لكل هدا فإن الساكنة مدعوة للمساهمة في إنجاح هده الإجراءات وتسهيل عمل مختلف الأجهزة التي لا تبتغي شيئا غير صحة وسلامة الجميع ، ولن يتسنى دلك إلا بالتزام منازلنا وعدم مغادرتها إلا للضرورة وفي احترام تام للضوابط المعمول بها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *