اعتقال فتاة قاصر في قضية مقتل سيدة بآسفي

هاشتاغ:.

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بآسفي بتنسيق مع الدرك الملكي الفتاة القاصر البالغة من العمر 16سنة بإحدى المناطق بسبت جزولة يوم الأربعاء الأخير رفقة خليلها والتي شابت حولها العديد من الشكوك في قضية العثور على السيدة التي كانت تتبناها جثة هامدة .

حيث تم وضع الاثنان تحت تدابير الحراسة النظرية قصد الاستماع إليهما في محضر قانوني بخصوص هاته الجريمة الشنعاء، في انتظار مثولهما يوم الجمعة أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي.

وجاء اعتقال القاصر وخليلها بعدما فتحت عناصر الشرطة القضائية بآسفي بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي تحقيقا معمقا في قضية العثور على السيدة جثة هامدة داخل منزلها المتواجد بزنقة الصحابة بحي زين العابدين بآسفي ، بحيث أكد عدد من جيران ومعارف المتوفاة التي تبلغ من العمر 65سنة على أنها اختفت عن الانظار لمدة طويلة.

إلى أن عثر عليها ميتة في ظروف غامضة ملفوفة في غطاء ببيت بالسطح بعدما تم الاهتداء إلى جثتها بسبب الرائحة الكريهة التي كانت تنبعث من المنزل، إذ تم نقل الجثة صوب قسم الأموات قصد خضوعها لتشريح طبي بتعليمات من الوكيل العام لمعرفة أسباب هاته الوفاة. مع العلم ان المتوفاة كانت تتبنى فتاة تبلغ من العمر 16سنة تعيش معها بالمنزل، ووقتما استفسرها الجيران عن السيدة يكون ردها على أنها في سفر.كما علمت الجريدة ان الابنة المتبناة اختفت عن الانظار.
إلى شلت عناصر الأمن والدرك حركتها رفقة حليلها يوم الأربعاء الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *