الاممية الاشتراكية تهنئ الاتحاد الاشتراكي بمناسبة مرور 60 سنة على تأسيسيه

وجه الامين العام للاممية الاشتراكية، لويس ايالا ، رسالة تهنئة الى الكاتب الاول للاتجاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، ادريس لشكر ، بمناسبة الذكرى الستين لنأسيس الحزب.

وقال ايالا في رسالته ” اننا نارككم هذه اللحظة من الاحتفال والتي هي أيضًا لحظة تفكر في التاريخ الغني لحزبكم الذي سعى دائمًا لضمان وتعزيز التقدم السياسي والاجتماعي اللازم لصالح الشعب المغربي”.

وواصل ايالا حديثه ” منذ أن انضم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إلى الأسرة السياسية العالمية للاشتراكية الدولية في عام 1989 ، مضينا سويًا على طريق مشترك للدفاع عن القيم والمبادئ التي نتشاركها في جميع القارات ، و التي نتطلع من خلالها إلى السلام ، ومزيد من الديمقراطية ، العدالة والمساواة وحماية البيئة والتعددية والتنمية المستدامة. في كل هذه المجالات ”

و اضاف المسؤول الاممي ” ندرك الدور الذي لعبه الاتحاد الاشتراكي في الاممية الاشتراكية ، ونذكر التزام حزبكم بالعديد من المبادرات المشتركة حول مجموعة واسعة من القضايا التي لعب أيضًا فيها دورًا رئيسيًا فيها، بما في ذلك الهجرة والسلطات المحلية والسياسات الاقتصادية وحل النزاعات والبيئة والبحر الأبيض المتوسط.

و ختم ايالا رسالته ” في هذا التاريخ من تاريخ حزبكم ، تحتفل الأممية الاشتراكية معكم جميعًا ، بينما تتذكر وتشيد بالإنجازات العديدة لقادة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية خلال السنوات التي ميزت عملهم في خدمة في المغرب و شعبه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *