“الجلابة البرتقالية” تتربع على عرش “موضة” صيف 2020 بالمغرب

رشحت مواقع متخصصة في الموضة، الجلابة المغربية البرتقالية اللون،، لاحتلال المرتبة الأولى ضمن الألبسة المفضلة لدى المغربيات، ومن المننتظر أن تكون موضة لصيف 2020.

موقع الموضة والألبسة المغربية “قفطان أميرة”، خصص مقالا مطولا لهذا اللباس التقليدي العصري، ورشح الجلابة المغربية البرتقالية اللون، لتتربع على عرش الألبسة النسائية في صيف 2020، والسبب حسب الموقع، هو ثوبها الخفيف، وتصميمها الرائع الذي يمكن للنساء والفتيات والشابات ارتداءه، مع أحدية من كل الأصناف بما فيها  الرياضية.

الموقع خصص مقالا مطولا في الموضوع، وقال بأن الجلابة البرتقالية، أصبحت المهيمنة في شوارع عدد من مدن المملكة المغربية، خاصة في العيد بعد شهر رمضان المبارك 2020.

وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا، فإن “الستيل” الجديد، اختارته معظم الفتيات المغربيات، لأنه يجنبهن حرارة الصيف، ويمكن ارتداؤها مباشرة فوق الملابس الداخلية.

تجدر الإشارة إلى الجلابة المغربية، حسب ذات المصدر: “تبقى علامة تجارية عربية ودولية مميزة، وجميع النساء في العالم يحبن الملابس المغربية التقليدية، ولا سيما الجلابة والقفطان.

وبدأت مؤخرا متاجر كبرى في مصر، والجزائر، والإمارات، والكويت، والسعودية، وقطر ، والأردن، والعراق، وتونس، وسوريا، ولبنان، وتركيا، وفرنسا، وإسبانيا، وبلجيكا، وهولندا، وإيطاليا، وانجلترا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واستراليا، والعديد من الدول، في عرض القفطان والجلابة المغربية، في واجهات المحلات الكبرى، وتلقى إقبالا كبيرا، بحكم أصالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *