بالفيديو: رسالة مؤثرة من والدة زياش لابنها المنتقل لتشيلسي

وجهت والدة اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش رسالة قصيرة ومؤثرة لابنها، الذي سيلعب الموسم القادم ضمن صفوف فريق تشيلسي الانجليزي، بعدما انتهت رحلته مع العريق أياكس أمستردام الهولندي، إثر قرار السلطات الرياضية بهولندا إلغاء الدوري وتتويج رفاق زياش أبطالا للبطولة، بسبب انتشار جائحة كورونا بالبلاد.

المقطع الذي سيبث ضمن شريط وثائقي حول اللاعب المغربي المتألق ضمن صفوف بطل هولندا، تفاعل معه زياش بالدموع، خاصة كون حكيم تربطه علاقة خاصة جدا بوالدته، حيث يصطحبها معه في جميع الحفلات الرياضية التي تتم دعوته فيها.

وطالبت والدة حكيم من ابنها أن يعتني بنفسه ويكون عند قدر المسؤولية، داعية إياه للتألق والإبداع على غرار ما قدم مع العريق أياكس، مما مكنه من تحقيق إنجازات هائلة، لعل أبرزها قيادته للفريق للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، واقترابه من حلم لعب نهائي أمجد الكؤوس القارية، لولا خطف فريق توتنهام الإنجليزي لبطاقة التأهل في الدقائق الأخيرة من مبارتهما النصف النهائية.

وكان زياش، صاحب الـ27 عاما، قد وقع في يناير الماضي على عقد للدفاع عن ألوان البلوز، بعد أداء مبهر وثابت رفقة أياكس، حيث شارك في 89 هدفا حتى الأن من خلال إحراز 38 هدفا وصناعة 51 هدفا، كما نجح في صناعة 421 فرصة تهديفية لفريقه على مدار وجوده مع بطل الدوري الهولندي.

ووصف مدرب وأسطورة تشيلسي فرانك لامبارد صفقة زياش بالقول: « لا يمكنني تشبيه حكيم زياش بلاعب معين، ولكنه يمتلك قدم يسرى رائعة، يحب اللعب على الجانب الأيمن وخلف المهاجم، ونثق في قدرته على مساعدتنا في تفكيك دفاعات الخصم »، حيث ظهرت السعادة واضحة على لامبارد وهو يشيد بحكيم، وهو ما انعكس على جماهير الفريق اللندني التي تعتبره كواحد من أفضل صناع الألعاب في العالم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *