حاتم عمور يستعد لطرح ألبوم جديد بلهجات مختلفة

يعمل المطرب المغربي حاتم عمور، على الانتهاء من ألبومه الجديد، الذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، واختار له اسم «بلا حدود»، وذلك في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا على العالم من تباعد اجتماعي، إلا أن هذا لم يوقف العالم عن الاستمرار للتغلب على هذه الأزمة، ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل.

وسيشكل «بلا حدود»، نقلة نوعية في مسيرة حاتم عمور الفنية، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيرا لها، بالإضافة إلى أغاني باللهجات الخليجية والعراقية، ومفاجآت آخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

ويضع حاتم، حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.

كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الجديد في إصدار الألبومات.

ويشار إلى أن ألبوم «بلا عنوان»، آخر ألبومات حاتم عمور، وضم 6 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين منهم: « عمر الصباغ، ومحمد الشرابي، وبلال أفريكانو، وأنس العراقي، وعدنان أمصغار، ورشيد محمد علي، وطارق حجيلي، وأميرة زهير، ومهدي مزين، وزهير حصادي، ومحمد المغربي، وأيوب الزعزاع ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *