رفاق بنعبد الله بالرشيدية يؤكدون على دور المؤسسات السياسية في تحقيق التنمية!

مصطفى مسعاف

أكد رفاق حزب التقدم والاشتراكية بالرشيدية على أن المؤسسات السياسية تلعب دورا كبيرا في تحقيق الاقلاع التنموي، مُنبهين بالدور الفعال الذي يلعبه كذلك حزب « الكتاب » مؤخراً من خلال تاطير واستقطاب كفاءات سياسية. لاسيما خلال الاستحقاقات الأخيرة.

وجاء ذلك خلال اللقاء التواصلي الذي ترأسه الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية ادريس بوداش ونائب رئيس جماعة الرشيدية،  أول أمس الأحد، استعدادا للمؤتمر الوطني لحزب « الكتاب »  المزمع عقده مطلع شهر نونبر المقبل وذلك لانتخاب قيادة جديدة لذات الحزب وتجديد هياكله.

ونبه رفاق بنعبد الله بالرشيدية في مجموع المداخلات التي تميز بها اللقاء،  بالمشاركة البارزة لحزب الكتاب في عدد من المجالس المنتخبة خاصة على مستوى جماعة الرشيدية، مؤكدين بأن هناك ترافعات لأجل الرقي الى مستوى تطلعات الساكنة.

وتجاوبت الفعاليات الحاضرة لهذا اللقاء التواصلي مع مداخلات قيادة ومنتخبي الحزب محلياً بالرشيدية، حيث ناقشت الاشكاليات التي تعيق المواطنين في حياتهم اليومية خاصة فيما يتعلق بالانتظارات والمطالب.

هذا، وفي خضم الاستعداد للمؤتمر الوطني فإنه من المرتقب أن يعقد رفاق حزب التقدم والاشتراكية بالرشيدية في ال 22 من أكتوبر الجاري، مؤتمراً اقليمياً سيتم خلاله انتخاب كتابة اقليمية جديدة.

وتتطلع القيادة الاقليمية الحالية لحزب التقدم والاشتراكية بالرشيدية، الى كسب الرهان السياسي والحزبي، من خلال تحصين المكتسبات وتحقيق بعض الأهداف وتقوية الحزب من حيث التعبئة واعطاء الفرصة خاصة للشباب مع العمل على تحميلهم المشعل وفق التصور الحزبي المسطر من قِبل القائمين على الحزب بالرشيدية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *