ساكنة عدد من الأحياء المجاورة لكويلما بتطوان تطالب باصلاح مقطع طرقي(صور)

توصل موقع هاشتاغ بشكاية من مجموعة من سكان حي كويلما والاحياء المجاورة لمعمل الأمين للياجور، تشتكي فيها من الوضعية الكارثية للمقطع الطرقي المؤدي إلى مجموعة من الأحياء ( للة عائشة البوير، غابة كينان، وبني معدان)، حيث أن هذة الطريق تشكل مشكلا كبيرا سواء لألآف الراجلين أو مئات السيارات الذين يعبرون يوميا هذا المقطع الطرقي الذي طاله النيسان – حسب نص الشكاية-.

و اوردت الشكاية التي يتوفر الموقع نسخة منها، أن الساكنة تعاني في فصل الشتاء من كثرة الوحل والبرك المائية، مما يتعذر معه المرور من هذه الطريق، وفي فصل الصيف لا يمكن للساكنة فتح نوافذ منازلهم لكثرة الغبار.

وتضيف الشكاية، أنه سبق مراسلة الجماعة الترابية لتطوان في هذا الشأن منذ مدة طويلة إلا أن معاناة الساكنة لازالت مستمرة، و حيث ان مدينة تطوان تعد نمودجا يحتدى بها على الصعيد الوطني فيما يخص البنية التحتية إلا أن هذا المقطع الطرقي الذي لا يتجاوز طوله 300 متر يعد نقطة سوداء ووصمة عار على جبين الجماعة الترابية.

و تطالب ساكنة هذه الاحياء، من الجماعة الترابية الى ضرورة التدخل و إصلاح هذا المقطع الطرقي في أقرب وقت ممكن، حيث قالت ” لأنه لا يمكن ونحن في القرن الواحد و العشرين أن نشاهد مثل هذا المقطع الطرقي داخل تراب جماعة ترابية تصنف من اجمل المدن المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *