فيديو: عبارة “عنصرية” تجر انتقادات لاذعة على الممثلة سكينة درابيل

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الممثلة المغربية سكينة درابيل عقب مشاركتها في إحدى حلقات برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه الفنانة المصرية فيفي عبدو والفنانة المغربية زينب عبيد.

واتهم الرواد درابيل بالعنصرية، سيما بعد توجيه الأخيرة لعبارة مهينة لإحدى الممثلات في المقلب المذكور والذي يبث على قناة “إم بي سي 5″ السعودية، حيث قالت للممثلة ذات البشرة الداكنة ” نتي ما تشفوفش فيك لا موحمة ولا شادة فحبل”.

وواصلت درابيل في تقليد حركات الممثلة أثناء المقلب بشكل مستفز، مما جعل عدد من مشاهدي المقطع المرور دون التعليق بالقول إن “درابيل تحسب نفسها أفضل من السيدة التي أهانتها بتلك الطريقة، في حين أن وزنها أكبر من ممثلة المقلب ثم إنها ليست جميلة لتعيب باقي الخلق وحتى لو كانت كذلك فهي أبانت عن مستواها”.

وشددت تعاليق أخرى على أن” درابيل عنصرية وجرحت السيدة بالهضرة ديالها”، فيما قالت “خص سكينة تعتذر للسيدة على العنصرية اللي بينت عليها والطريقة لي هضرات معها بها”.

ويذكر أن الممثل واليوتيوبر ربيع الصقلي جر على نفسه انتقادات واسعة، هو الآخر، عقب تصريح له استفز المغاربة، يعد أن هاجم منتقديه الذين استكثروا عليه المشاركة في أحداث مسلسل “ياقوت وعنبر”، وأورد بالقول إنه لا يهتم لآراء أناس يقومون بتعبئة 10 دراهم روشارج لتحطيم الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *