في ظل توتر العلاقة المغربية الخليجية.. سفير السعودية يدعو بنشماس لزيارة بلده

يبدو أن العلاقات المغربية السعودية تتجه نحو مزيد من الانفراج بعد شهور من الجفاء، وفي هذا السياق استقبل رئيس مجلس المستشارين السيد حكيم بن شماش، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط السيد عبد الله بن سعد الغريري، يوم الاثنين 6 ماي 2019 بمقر المجلس.

وخلال هذا اللقاء، أشاد الجانبان بعمق العلاقات المتينة التي تجمع بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية والتي تســتـمد قوتها من الروابط الاخوية القوية والوثيقة بين الملك محمد السادس نصـره الله، وخادم الحرمين الشـريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وبين الشعبين الشقيقين المغربي والسعودي.

وأكد الجانبان على مواصلة العمل على تعزيز وتوطيد علاقات التعاون البرلماني القائم بين مجلس المستشارين المغربي ومجلس الشورى السعودي، وتكثيف التنسيق والتشاور بين برلماني البلدين في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، ودعم كل المبادرات التي من شأنها الدفاع عن القضايا العليا والثوابت الوطنية، وتعميق وتوطيد العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وفي هذا السياق، جدد السفير الدعوة الموجهة للسيد رئيس مجلس المستشارين من نظيره السيد رئيس مجلس الشورى السعودي للقيام بزيارة عمل للمملكة العربية السعودية لتكون فرصة للتباحث حول سبل ترسيخ التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *